ما رأيك بموضوع مدونتي ؟

الاثنين، 27 نوفمبر 2017

عبارات جميلة عن العائلة.



عبارات جميلة عن العائلة 

السعادة الحقيقية هي الحصول على الكثير من الحب، العناية وعائلة متماسكة في منطقة أخرى. "جورج بورنس" 

تكمن السعادة الحقيقية في مشاركتها مع الآخرين. "جون كراكور" 

القدرة على إنشاء علاقات صداقة، تعبر عن قوة الترابط بين أفراد العائلة، كلما كانت مترابطة أكثر، كلما كانت علاقة الصداقة أفضل. "جاي مكلنيرني" 

تعيش بعض العائلات في حالة من الفوضى، وهناك أسر تبقى فوضوية إلى الأبد. في بعض الأحيان يمكننا أن نذكر بعضنا البعض بضرورة التماسك فيما بينهم ليعيشوا حياة جميلة هادئة. "ريك ريوردان" 

عندما يؤول كل شيء إلى الوضع السيء، نجد بعض الأشخاص يقفون إلى جانبنا بكل صدرٍ رحب، هؤلاء هم العائلة الحقيقية المتماسكة. "جيم باتشر" 

يضر بعض الأباء عائلاتهم وأطفالهم، الشباب كالزجاج النقي، تؤثر عليه أية طبعة وتعكر صفوة، ويدمر بعض الأباء أطفالهم بطريقة جنونية، كالزجاج المحطم إلى قطع صغيرة التي لا يمكن إصلاحها. "ميتش ألبوم" 

يقع على ربة المنزل الكثير من الأعباء والأعمال لرعاية أسرتها وتقديم جميع الأشياء التي يحتاجون إليها، بينما تقتصر الوظائف الأخرى على عمل واحد فقط لتلبية شيء واحد فقط. "سي إس لويس" يعتبر الآباء هم كل شيء في العائلة، وهم القدوة لأبنائهم عندما يحتاجون للنصيحة أو عندما يحتاجون إلى أي شيء آخر. "تشاك بلاهنيوك" 

في يوم من الأيام ستفعل لي شيئاً كنت تكرهه طوال عمرك، هكذا تكون العائلة. يعمل المرء أي شيء حتى وإن كان لا يرغبه في سبيل إرضاء أفراد العائلة. "جوناثان فوير" 

هذا ما يفعله الأشخاص الذين يهتمون لأمرك، يحبونك ويهتمون لأمرك عندما يتخلى عنك الجميع. "ديب كاليتي" 

لا يمكن لأي شخص أن يتخلى عن عائلته مهما كان الأمر. "ريك ريوردان" 

الوالدان هم الوحيدين الملزمين بحب أطفالهم والاهتمام بهم. "آن براشرز" 

هناك أشخاص لا تربطهم أي صلة بأشخاص آخرين، ويعتبرونهم ضمن أفراد العائلة، لما يفعلون لبعضهم البعض من أشياء جميلة ورائعة، بالمقابل هناك أشخاص من أفراد العائلة تربطهم ببعضهم البعض صلة قرابة ولكنهم لا يهتمون لأمر بعضهم البعض نهائياً. "ترينتون لي" 

لا أحد يمكنه التخلص من هذه الصلة التي تربطه بالعائلة، فهى صلة وعلاقة وطيدة بين أفراد العائلة. "جورج برنارد شو" 

تعطي الأم النصيحة والأمور الجيدة لأطفالها حتى وإن لم يسألوها ذلك، لخوفها واهتمامها بهم. "إيرما بومبيك" 

قد لا أكون بجانبك دائماً، ولكن عندما تكون بعيداً تذكر أنك ستكون بصحبتي، لأنك دائماً موجود داخل قلبي. "مارك وامبولت"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعبير عن العائله.

تعبير عن العائله العائلة هي اللبنة الأساسيّة في بناء المجتمعات، والأساس الذي تقوم عليه تربية الأبناء والبنات، فهي رمزُ الاستقرار وا...